واحد من كل أربعة فرنسيين يقعون في الحب في العمل! | ejarehled.com

واحد من كل أربعة فرنسيين يقعون في الحب في العمل!

واحد من كل أربعة فرنسيين يقعون في الحب في العمل!

ننسى مادة الحريق و الأخرين تعيين السرعة التي يرجع تاريخها, هناك أفضل بكثير لتلبية روح ميت! من الواضح أن المكان المثالي ل ابحث عن الحب ليس سوى بلدنا مكان العمل. نعم ، حتى لو لم تكن بالضرورة البيئة الأكثر سحرا ، لديك مكتب يبقى المكان الذي من المرجح أن تكون فيهلمقابلة الرجل أو المرأة في حياتك. و لكن لماذا ؟

واحد من كل أربعة فرنسيين يقعون في حب العمل

في عام 2015 ، دراسة أوبينيون كشفت أن بيئة العمل على ما يبدو مشاعر حب. بين النتائج ، وجد أن واحدًا من كل أربعة أشخاص يزعم أنه موجود بالفعل سقط عاشق من أحد زملائه ... أو حتى رئيسه!

هذه الظاهرة أكثر شيوعًا بين هؤلاء السادة ، نظرًا لأن من أصل 971 شخصًا تمت مقابلتهم ، 29٪ قال الرجال إنهم وقعوا في حب العمل ، مقارنة بـ 21٪ فقط من النساء.

هذا الرقم يرتفع بمجرد أن ننتقل إلى النطاق الأوروبي ، لأنه وفقا لمسح مسخ, 30٪ لقد كان الأوروبيون بالفعل حب من اول نظرة في مكان عملهم. السبب؟ يمكننا تلخيصها مع المثل القائل "من يبدو متشابهًا" ، ولكن أيضًا مع الأشياء التي نشاركها مع زملائنا. في كتابه كيوبيد في العمل, يشرح الطبيب النفسي لوش روش أن مكان العمل هو نوع من "المجتمع الصغير" ، حيث يمكن أن تكون العواطف والتضامن قوية بشكل خاص. هذا يساعد على بناء العلاقات والمشاعر.

لكن لماذا نقع في الحب في العمل؟

هذا هو السؤال الكبير: العمل ليس بالضرورة المكان الذي نحن الأكثر تقبلاً إليه إغواء, ولا أكثر مكان ساحر. لذا ، لماذا نحن أكثر احتمالا تلبية الروح شقيقة ? عدة معايير يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.

A نبدأ بحقيقة أننا ننفق معظم وقتنا في العمل ، عرضا. النتيجة ، لدينا الزملاء هي جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية ، للأفضل والأسوأ. وكلما كبرت الشركة ، كلما ازداد احتمال مقابلة الناس ، مثل هذا المحاسب الساحر الذي تقابله في آلة القهوة.

عامل آخر للتذكر: لا يوجد شيء مثل خلق تواطؤ من الأشياء المشتركة. من خلال مشاركة نفس المهمة ، يجب أن يكون لديك موضوع لبدء المحادثة. أسهل منمعالجة مجموع مجهول, أليس كذلك؟

تقع في الحب في العمل: خطر الانتباه؟

إذا قصص الحب أصبحت أكثر شيوعا في عالم العمل, هم غالبا ما تكون مخفية. لأنه لسوء الحظ ، لا يتم رؤيتها دائمًا بشكل جيد. وهذا ، سواء من أرباب العمل (الذين يخشون رؤية الرومانسية تؤثر على الإنتاجية) من زملائنا الآخرين الذين قد يختبرون غيرة. يمكن لزوجك أن يكتشفوا نشاطك التجاري بسرعة في قلب كل القيل والقال.

لذا ، إذا كنت في علاقة مع زميل وتريد تحقيق خيال اجعل الحب في المكتب, كن حذرا ... حتى لو كان الأدرينالين يعزز المتعة!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 51 = 56